عن المؤلف:

فيصل بن سعيد الزهراني

عن الكتاب:

القرآن هو أكبر النعم التي منحها الله سبحانه لعباده جميعًا، فهو البوصلة التي لا ينحرف معها مسلم وهو الكتاب اليقيني الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه، جاء لتستقيم حياة المسلمين، واهتم بكافة جوانب الإنسان؛ العقدية والعقلية والنفسية والسلوكية والأخلاقية والسياسية والاقتصادية. فالقرآن يشكل معالم حياة جديدة تمامًا للإنسان.

وفي هذا الكتاب جمع لنا المؤلف الكثير من الفوائد المتفرقة والبدائع المبهرة حول القرآن الكريم وإعجازه العظيم، وهو نتاج فترة طويلة منالتدبر في آيات الكتاب الكريم وأحاديث السنة النبوية، وما ورد عن السلف الصالح، فيسلط المؤلف من خلاله الضوء على عدة مواضيع، منها؛أثر القرآن في حياة المسلمين، وجانب الإعجاز والتدبر والهداية، وأثر القرآن على نفوس الأعداء، والآيات التي تشرح الصدر، ولذة القرآنالكريم، وأنس الروح به وزوال الهم، ثم يختم بسؤال مؤلم: لماذا هجرتم كتاب ربكم؟

# من موقع: كتب بي دي أف- بتصرف.

اقتباسات من الكتاب:

"،،،"

رأي القارئ:

▪️ كتبهيعقوب بن نبهان الخروصي (بتاريخ شعبان 1442هـ - 15 مــارس 2021م).

لا يوجد تعليقات
أترك تعليقًا Cancel
Comments to: ماذا غرس القرآن في قلوبنا؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ارفاق صور، فقط إمتدادات PNG,JPEG,JPG and GIF مسموحة.

آخر الإضافات

حمد البحري عضو منذ January 6, 2022 حمد بن يعقوب بن ناصر البحري أريد تغيير كل ما أستطيع إلى الأفضل طالب تمريض في جامعة السلطان قابوس شغوف بالتصوير والمونتاج والتصميم ومحب للقراءة وتطوير الذات. هل تعجبك مقالات حمد البحري؟ تابعني على منصات التواصل الإجتماعي

الأكثر رواجًا

لا يوجد لديك حساب؟ سجل الآن!
الاسم الأول*
الاسم الأخير*
اسم المستخدم*
يسمح بكتابة الحروف الإنجليزية والأرقام فقط
البريد الإلكتروني*
كلمة المرور*
تأكيد كلمة المرور*