عن المؤلف:

سبنسر جونسون كاتب أمريكي من مواليد 1938 توفي 2017  عن عمر  ناهز ال79 سنة . معروفبسلسلة حكايات قيمة  للأطفال  وكتابة التحفيزي من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي ،وهورئيس شركاء سبنسر جونسون .وشارك  في تأليف سلسلة كتب مدير  في الدقيقة الواحدة معالكاتب الأداري كين بلانشارد .

عن الكتاب:

الكتاب عبارة  عن قصة  قصيرة  مسلية  تدور حول اربع شخصيات يعيشون في متاهة . يبحثون  عن قوت  يومهم  وكل شخصية لها طريقة  خاصة  للبحث . الجبن  هو شعار  رمزي عما تريد تحقيقة في حياتك . والمتاهة  هي  المكان الذي تعيش فيه او  تعمل  بة  وحياتهم اليومية  هي المصاعب التي تواجهك  في كل يوم .

اقتباسات من الكتاب:
رأي القارئ:

  من الكتب الصغيرة  التي  يوجد بها  محتوى  كبير  تستفيد من  خبرة  وتجارب الأشخاص الاخرين . تصويرالشخصيات  وكيفية التخلص من المصاعب بشكل  جميل وممتع . قصة  لجميع الأعمار  يمكن  أن  تقراءها  فييوم واحد  وفي جلسة واحده  بدون توقف .

لا يوجد تعليقات
أترك تعليقًا Cancel
Comments to: من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي ؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ارفاق صور، فقط إمتدادات PNG,JPEG,JPG and GIF مسموحة.

آخر الإضافات

حمد البحري عضو منذ January 6, 2022 حمد بن يعقوب بن ناصر البحري أريد تغيير كل ما أستطيع إلى الأفضل طالب تمريض في جامعة السلطان قابوس شغوف بالتصوير والمونتاج والتصميم ومحب للقراءة وتطوير الذات. هل تعجبك مقالات حمد البحري؟ تابعني على منصات التواصل الإجتماعي

الأكثر رواجًا

لا يوجد لديك حساب؟ سجل الآن!
الاسم الأول*
الاسم الأخير*
اسم المستخدم*
يسمح بكتابة الحروف الإنجليزية والأرقام فقط
البريد الإلكتروني*
كلمة المرور*
تأكيد كلمة المرور*